هو ورقة oviposit دقيقة
- Mar 16, 2018 -

1. ، المرأة العادية الحفاظ على كمية ضئيلة من الهرمون (LH). خلال 24 إلى 48 ساعة قبل الإباضة ، سيكون لهرمون LH في البول قيمة ذروة عالية (LH surge) ، ويحفز على إطلاق الإباضة الناضجة في الـ 28 ساعة القادمة ، أي الإباضة. ورقة اختبار الإباضة لتحديد أفضل وقت للحمل الإناث عن طريق قياس مستوى الذروة من الهرمون اللوتيني (LH) في البول للتنبؤ ما إذا كان الإباضة أم لا.

2. ، في ظل الظروف العادية ، يمكن لشرائط اختبار الإباضة من العلامات التجارية العادية الكشف عن ذروة LH. ومع ذلك ، تختلف دقة وحساسية العلامات التجارية المختلفة لورقة اختبار الإباضة. بعض المنتجات تفشل في الكشف عن زيادة LH ، وقد أظهر البعض يانغ القوي. سوف يتغير موعد زيادة LH مع اختلافه من رجل لآخر ، وفترة الحيض ، وأفضل وقت لفهم استخدام علبة من المنتجات لـ LH في الكشف عن الإباضة ، توصيات لاختيار جودة العلامة التجارية سمعة المنتجات ، مثل القلم الأزرق السويسري كريب اختبار الإباضة ، يمكن أن تساعد المرأة على قفل أكثر 2 أيام خصبة ، وتحسين فرصة الحمل.

بطبيعة الحال ، الاختبار ليس إباضة اختبار الإباضة دقيقة تماما والحالة السريرية ، وتغيب عن الذروة LH الذروة ، العديد من النساء لا يمكن إلا أن تكتشف إيجابية ضعيفة (نيابة عن التبويض القادم والإباضة لم تكتشف) وقوية إيجابية ، وهذا لا يعني أن لا يوجد إباضة ، يمكننا فقط محاولة تجنب الوضع.


حقوق الطبع والنشر © Gaobeidian PRISES Biotechnology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.