من المهم حقاً لاختيار حجم الواقي الذكرى.
- Mar 16, 2018 -

كثير من الناس خجولة عند شراء الواقي الذكرى في المتاجر الكبرى، حيث أنها تختفي بسرعة دون أخذ مربع، بغض النظر عن حجم الواقي الذكرى. وفي الواقع، إذا كان شراء كبيرة جداً أو صغيرة جداً وسوف تؤثر تأثيراً خطيرا على الحياة الجنسية قد أيضا يؤدي إلى حمل غير مرغوب فيه.


شراء الواقي الذكرى غير صالحة لن تخفض الدالة لوسائل منع الحمل بسبب حجم أكثر من اللازم. فإنه سيؤدي القضيب الدورة الدموية يكون قد تم حظره بسبب أرقام صغيرة جداً، مما يؤدي إلى ضعف القضيب والقذف لا. ومع ذلك، نظراً لوجود عدد قليل من الناس تتحدث عن هذا الموضوع، الرجال غالباً ما طلب المساعدة دون باب وكانت تعاني.

في الواقع، بسبب الخصائص المادية المختلفة للناس في مختلف المناطق، الواقي الذكرى أيضا ذات أحجام مختلفة، ومعايير الشرق والغرب بالتأكيد مختلفة.


في بلدنا، والواقي الذكرى تنقسم عادة وفقا للكبيرة والمتوسطة والصغيرة. حجم الحجم الكبير 35 ملم والمتوسط 33 ملم والبوق 31 ملم. في العرض، وفقا للمعيار الدولي العام، الهيئة وسيتم فتح وثم سويت بالأرض لقياس عرض المقطع. الحجم 55 ملليمتر والحجم المتوسط 52 ملليمترا والبوق 49 ملليمتر.


معظم الرجال عند شراء الواقي الذكرى، ويمكن شراء المنتجات المتوسطة مباشرة. يمكنك أيضا استخدام خط رفيع حول الجزء الأوسط من القضيب بعد الانتصاب الكامل، ثم قياس طول الخط، الذي الحصول على محيط القضيب، ثم تقسيمه إلى 2، الذي هو للحصول على عرض القضيب ومن ثم شراء الواقي الذكرى التي أقرب إلى البيانات وفقا للنتائج المحسوبة.


تقلق بعض الناس أن طول الواقي الذكرى ليس كافياً. وفي الواقع، من حيث الطول، المنتجات في الشرق والغرب قد احتفظت بمسافة كبيرة، وهناك لا يوجد معيار معين.


من الضروري أن أذكركم بأننا يجب أن لا تستخدم منتجات مزيفة ورديئة. يمكنك أيضا القيام بالتسوق عبر الإنترنت على موقع ويب ذات السمعة الطيبة لاختيار العلامة التجارية المفضلة، والنمط والحجم بطريقة مريحة ومهل.


حقوق الطبع والنشر © Gaobeidian PRISES Biotechnology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.