جعل الواقي الذكري أكثر أمانًا باستخدام مهارات صغيرة
- Mar 16, 2018 -

الاستخدام السليم هو "رائعة"

كثير من الرجال البالغين يتعاملون مع الرفالات ، لكن خبراء الصحة الذكور في مستشفى الفجر يشيرون إلى أنه حتى الرجال الذين يستخدمون الواقي الذكري بانتظام قد يرتكبون بعض الأخطاء. لذلك ، يذكّر الخبراء بأنه يجب استخدام التقنيات التالية لاستخدام الواقيات الذكرية:


1. اليد تمزق الحزمة مع مقص

أولا وقبل كل شيء لشراء الواقي الذكري الحجم الصحيح كبير جدا ، من السهل أن تسقط ، هو صغير جدا ، من السهل أن تكون مكسورة. تأكد من استخدام الواقي الذكري في فترة الضمان قبل الاستخدام ، قبل فتح الحزمة ولكن أيضا الانتباه إلى الواقي الذكري الأول دفعت جانبا ، ثم فتح الحزمة ، وتجنب فتح الحزمة مع زوج من المقص وغيرها من الأسلحة ، حتى لا تكسر الواقي الذكري.


2. تشديد لتجنب ارتدائه

وينبغي أيضا أن تستخدم لتمييز خارج الواقي الذكري. بعض الأزواج يمارسون السلوك الجنسي عندما لا يشغلون الأضواء ، وغالبا ما يكون ذلك في عملية ارتداء الواقي الذكري داخل وخارج العداد. نظرًا لأن بعض جوانب الواقي الذكري الداخلي أو الخارجي تكون مغطاة بالطب أو مكونات كيميائية أخرى ، فإن ارتدائه لن يفشل فقط في تحقيق النتيجة المرجوة ، ولكنه قد يسبب تحفيزًا سيئًا.


بالإضافة إلى ذلك ، لا تكمله تمامًا عندما ترتدي واقًا ، وتضغط على الغاز في الأعلى. أفضل وقت للارتداء أثناء المداعبة بعد الإنتصاب الكامل للقضيب ، للتأكد من أن التآكل قبل الجانبين لا يوجد اتصال للأعضاء التناسلية. بعد ارتداء ، يجب أن نضمن حالة "ضيق أمام فضفاضة". إذا تم كسرها في الطريق ، يجب أن تتوقف عن السلوك الجنسي أو اتخاذ وسائل منع الحمل في حالات الطوارئ بعد الحدث.


3. في الوقت المناسب لإزالة ورمي بعيدا

عندما يتم إزالة الواقي الذكري ، فهي أيضا رائعة. قبل القذف الذكور والقضيب ليس "ضعيفًا" تمامًا ، يجب أن نحمل الجزء العلوي من الواقي ونضع القناع مع القضيب للتأكد من عدم وجود السائل المنوي. خلاف ذلك ، ينبغي لنا اتخاذ تدابير منع الحمل في حالات الطوارئ. بعض الرجال لديهم لإقامة بعد القضيب القذف وهم على استعداد لمواصلة العمل في وقت واحد. من الضروري تنظيف السائل المنوي واستبدال واقي ذكري آخر. عندما يتم خلع الواقي الذكري ، لا يمكن تجنب لمس المني باليد ، لذا تجنب ملامسة الأعضاء التناسلية الأنثوية. من المهم ملاحظة أن الواقيات الذكرية عبارة عن مواد مستهلكة يمكن التخلص منها ولا يمكن إعادة استخدامها.


مناسبة لنفسك فقط "نعمة الجنس"

في الوقت الحاضر ، تأتي كل أنواع الواقي الذكري المرحة واحدة تلو الأخرى. الألوان ملونة ، النكهة مختلفة ، الأنماط مختلفة ، الملونة ، الفواكه ، محدبة ، مترابطة ، فائقة النحافة ، مضيئة ، وقت ممتد ... يشير الخبراء إلى أن هذه الواقيات ليست بالضرورة مناسبة للجميع. إذا كان هناك قذف مبكر لأوانه وحساسة للأعضاء الجنسية ، فليس من المناسب أن يستخدم الرجال طبقة رقيقة. بالنسبة للرجال والنساء ذوي الحساسية الجسدية والحساسة ، ليس من المناسب استخدام النوع الملون والفاكهي والمضيء ونوع التأخير. تحتوي هذه الواقيات الذكرية على المزيد من الأدوية والمكونات الكيميائية ، ومن السهل أن تصبح مواد مثيرة للحساسية. بالطبع ، بالنسبة للأزواج ذوي الزوجة الباردة ، يجب أن نأخذ في الاعتبار استخدام نوع النتوء و نوع الخيط ، والذي يمكن أن يعزز الحساسية للأعضاء التناسلية الأنثوية ويزيد من إثارة الزوجات.


زوج من: متى يرتدي الواقي الذكري هو الأكثر أمانًا

في المادة التالية : مجاناً

حقوق الطبع والنشر © Gaobeidian PRISES Biotechnology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.