ما هو رد فعل ورقة اختبار الإباضة بعد الإباضة؟
- Mar 16, 2018 -

المرأة العادية oviposit كل شهر. يتم طرد بويضة واحدة من المبيضين ونقلها عبر قناة البيض إلى الرحم بعد نضج المبيضين. يتم تشكيل عملية الحمل عن طريق الجمع بين بويضة ناضجة مع الحيوانات المنوية في قناة فالوب. يمكن للحيوانات المنوية في الجهاز التناسلي للمرأة البقاء على قيد الحياة لمدة 24-72 ساعة ، وكان وقت الإخصاب مناسب البيض حوالي 24-36 ساعة بعد الإباضة. في كل دورة شهرية من النساء ، يكون هرمون اللوتين (LH) في البول ذروة عالية في غضون 24-48 ساعة قبل الإباضة. يمكن تحديد حجم ذروة LH بدقة بواسطة شريط اختبار داود للإباضة ، بحيث يمكن للنساء التنبؤ بأفضل وقت الحمل أو الحمل.

يجب على المرأة تحديد الدورة الشهرية قبل الاختبار. الخوارزمية من هذا إلى اليوم الأول من الحيض قبل يوم الحيض التالي لفترة (بداية الدم في ذلك اليوم لليوم الأول) ، معظم الإباضة للمرأة في الأيام ال 14 المقبلة قبل الحيض ، وبالتالي ، في 2 -3 أيام قبل الإباضة والإباضة لمدة 1-2 أيام بعد الحصول على فترة الحمل ، والتي تحسب لمدة 4-5 أيام يوم الإباضة قبل وبعد الحمل أمر سهل ، لذلك كل يوم بعد بدء الاختبار بشكل دوري ، عندما يكون هناك قريبة من يجب اختبار قيمة الذروة للون مرة واحدة كل 12 ساعة حتى بلوغ ذروة LH. وبما أن لكل امرأة فترة مختلفة من الدورة الشهرية ، فيمكن استخدام قائمة مرجعية دورية كمرجع.

1 ، اثنين من خطوط الأرجواني ، خط القاع (خط) من السطر العلوي (خط التحكم) كان خفيفا ، وقال LH في البول لم تظهر بعد إلى قيمة الذروة ، يجب علينا مواصلة اختبار كل يوم.

2 ، خطين الأرجواني على خط القاع (خط التحكم وخط الاختبار) هو في الأساس نفس اللون ، الشكل 3A أو خط القاع (خط الاختبار) من السطر العلوي (خط التحكم) الرقم B الظلام ، سوف تكون الإباضة في 24- 48 ساعة؛

3 ، عندما يظهر أحمر أرجواني (خط التحكم) في الجزء العلوي من شريط الاختبار ، فإنه يشير إلى الإباضة.


حقوق الطبع والنشر © Gaobeidian PRISES Biotechnology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.