متى يرتدي الواقي الذكري هو الأكثر أمانًا
- Mar 16, 2018 -

وهناك الكثير من زوجين شابين لأن الاستخدام الصحيح للواقي الذكري لا يمكن أن يؤدي إلى "الفوز" ، وهذا هو بالضبط ما هو الوقت الذي ينبغي ارتداء هو الأكثر موثوقية؟

يشير المسح إلى أن الواقي الذكري الآن هو أكثر أشكال منع الحمل شيوعًا. في الاستخدام الصحيح للفرضية ، يمكن أن تلعب أفضل تأثير مانع للحمل. لكن! هناك العديد من الناس الذين يفشلون في منع الحمل بسبب الاستخدام غير السليم أو تمزق الواقي الذكري. يبدو أن صف الصحة البدنية كان أبيض عندما كنت طفلاً. ومع ذلك ، هناك أيضا عدد قليل من الذين يشعرون أن استخدام الواقي الذكري قد أضعف الرغبة الجنسية.

وفقا لإحصاءات غير مكتملة ، أكثر من 80 ٪ من الرجال لا يحبون استخدام الواقي الذكري ، تخمين ما هو السبب؟ والسبب بسيط للغاية ، في كلماتهم ، لوضع أنفسهم ، لا يوجد شعور حقيقي.

أجرى الباحثون دراسة استقصائية لأكثر من 1100 رجل وامرأة ووجدوا أن حوالي ربع الأشخاص استخدموا الواقي الذكري لمدة شهر.

قبل مثل ارتداء الواقي الذكري ، سيتم تعيين كامل الجسم لبدء ؛ النساء ليس في الجزء العلوي من شريك تصريف الهواء يرتدي الواقي الذكري ، إن لم يكن حقيبة تخزين الحيوانات المنوية في الهواء ، هو كسر بسهولة. الرجال أنفسهم استخدام الواقي الذكري عندما داخل طبقة فوق ارتداء الخارجي ، يؤدي بسهولة إلى الحمل.

لذلك متى يأخذ الواقي الذكري؟ عندما يكون القضيب منتصبا تماما ، يجب أن يرتدي الواقي الذكري قبل أي اتصال بالجسم عند القضيب ، من أجل منع الأمراض المنقولة جنسيا والحمل. عندما ترتدي الواقي الذكري ، عليك أن تنتبه إليه. عندما ترتدي الواقي الذكري ، تضغط الهواء في الحويصلة المنوية بإصبعي وإبهام السبابة ، ثم تضعه على القضيب المنتصب ، وتأكد من أن جزء الضفيرة مكشوف في الخارج. اضغط على الواجهة الأمامية وقم بتغطية الواقي الذكري باليد الأخرى إلى جذر القضيب.


حقوق الطبع والنشر © Gaobeidian PRISES Biotechnology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.