كيفية استخدام الواقي الذكري
- Mar 16, 2018 -

لماذا يتم وضع الواقي الذكري عادة في مكتب أمين الصندوق الخاص بالسوبرماركت؟ لأن الكثير من السائقين المبتدئين يكونون رقيقين ويتجرؤون على التقاط الواقيات الذكرية. ومع ذلك ، كأداة جنسية مهمة ، فهي دورة إلزامية للسائقين القدامى لشراء واستخدام الواقي الذكري. منذ ولادة حبوب منع الحمل ، قام البشر تدريجيا بفصل الجنس والخصوبة ، والواقي الذكري ينتج لجعل الجنس أكثر أمانا وصحة. الواقي الصغير مسؤول عن المهمة المزدوجة لمنع الحمل والوقاية من الأمراض. كم تعرف عن ذلك؟


الخطوة الأولى هي شراء الواقي الذكري ، والخطوة الأولى لشراء الواقي الذكري هي اختيار الحجم. يشير العرض الاسمي للواقي الذكري إلى نصف محيط فتحة الواقي الذكري ، على سبيل المثال ، قطر الواقي الذكري بعرض 55 مم يبلغ قطره 35 ملم. تتميز الغالبية العظمى من الواقيات الصينية بواقي ذكري متوسط الحجم يبلغ عرضه 52 و 2 مليمتر. يشاع أن مجلس الشعب الصيني غالبا ما يستخدم الواقي الذكري المتوسط الحجم ، في حين أن الحجم السائد للرجال والنساء في أوروبا وأمريكا كبير وحتى كبير للغاية. في الواقع ، يتمتع الناس في مناطق مختلفة بخصائص فيزيائية مختلفة ، ويكون للواقيات الذكرية حجم مختلف. في معظم الحالات ، فإن حجم الواقي الذكري المناسب لمعظم الرجال في بلدنا هو الحجم المتوسط. في الواقع ، أفضل طريقة لاختيار الواقي الذكري هو أن تحاول عدة مرات ، جربها بنفسك ، جربها باستخدامها ، واعثر على أفضل نموذج.


من حيث جودة المواد ، فإن معظم الرفالات مصنوعة من المطاط. الميزة هي أن مادة اللاتكس والجلد يشعران بقرب بعضها البعض ، لذلك لا يؤثر على المتعة كثيرًا ، والسعر منخفض. ولكن هناك عدد قليل من الناس لديهم حساسية من اللاتكس وتحتاج إلى استخدامها بعناية. مادة الواقي الذكري المشتركة الأخرى هي البولي يوريثان ، مع صلابة قوية وموصلية حرارية ، أقل مرونة من اللاتكس ، ولكن يمكن أن تكون رقيقة للغاية. عيب هذا الواقي هو أنه من الأسهل أن ينكسر ويسقط ، والسعر أغلى.


يتم تشغيل الواقي الذكري ، وعادة ما يكون هناك طبقة من السائل دسم ، المعروف أيضا باسم زيت السيليكون. زيت السيليكون ليس النفط ، بل هو سائل السيليكون. إن نوعية الواقيات الذكرية التي تنتجها الشركات المصنعة العادية ليست ضارة للجسم الأنثوي ، على غرار العديد من منتجات العناية بالبشرة.


هل الواقي الذكري هو قاتل المتعة؟ يرفض الكثير من الرجال استخدام الواقي الذكري ، لأنه بعد أن يقلل Daitao من حساسية القضيب ، فإن هذا الرأي مدعوم بالأدلة العلمية ، ولكن على الرغم من أن الواقي الذكري سيقلل من الحساسية ، إلا أن هذا لا يعني أن الواقي الذكري لا يمكن أن يستمتع بالجنس ، سبيل المثال ، يمكن استخدام الواقي الذكري رقيقة جدا ، والواقيات الذكرية البولي يوريثين من الواقي الذكري العادي لتكون رقيقة ، ويمكن تحسين نقل الحرارة. أو بضع قطرات من مواد التشحيم في الجزء العلوي من الواقي الذكري ، ويمكن استخدام مواد التشحيم خارج الواقي الذكري يزيد من المتعة بشكل فعال عند استخدام الواقي الذكري. بالإضافة إلى القيام بالواجبات المنزلية على الواقيات الذكرية ، يمكن للرجال تحسين الانتصاب عن طريق تحسين قوة العضلات من جدار البطن ، وبالتالي تحقيق الغرض من تعزيز لمسة من الاحتكاك.


حقوق الطبع والنشر © Gaobeidian PRISES Biotechnology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.