أسباب اختبار خطأ من اختبار الحمل المبكر كيت
- Mar 16, 2018 -

1. وقت الاختبار. يحدث HCG عادة في البول لبضعة أيام بعد أن تكون البويضة المخصبة في السرير ، ويمكن اكتشافها بكمية معينة. ونتيجة لذلك ، تحتاج النساء اللواتي لديهن حيض طبيعي إلى الكشف عن HCG في البول بعد تأخر الحيض. من المرجح أن يتم الكشف عن النساء ذوات الدورة الشهرية الطويلة أو الإباضة غير الطبيعية في وقت 40 إلى 44 يومًا من انقطاع الطمث.

2 ، تخفيف البول. إذا كنت تشرب الكثير من الماء ، فقد يؤدي تخفيف البول إلى نتائج سلبية خاطئة.

3 ، في الصباح والمساء ، قد يكون للاختبار تأثير معين على النتائج. في الصباح ، يكون للبول عادة أعلى قيمة HCG ، لذا يُقترح أن يتم اختبار العديد من التعليمات في الصباح ، لكن هذا ليس مطلقًا.

4 ، وإيلاء الاهتمام لطول ورقة اختبار غمر البول. في بعض الأحيان قد يجعل الطول المفرط لورقة اختبار البول من الصعب الحكم على نتائج الاختبار.

5 ، لم يكن لديك الحمل في المستقبل القريب مع نتائج الاختبار لتحديد ما إذا كان الحامل أم لا. لفترة أطول من الوقت بعد إنهاء الحمل (بعد الولادة ، والإجهاض التلقائي والإجهاض المحرض) ، يمكن أن تستمر HCG إيجابية.

6. بعض الأمراض والمخدرات قد يؤدي إلى نتائج إيجابية كاذبة. بعض الخلايا السرطانية مثل الخلد الرحمي ، سرطان المشيمية ، سرطان القصبي وسرطان الخلايا الكلوية ، ولكن أيضا يمكن أن تفرز HCG.

7. لا تستخدم ورقة اختبار منتهية الصلاحية. لأن المواد الكيميائية سوف تفقد المنفعة لفترة طويلة ، يجب علينا الانتباه إلى تاريخ الإنتاج عند الشراء.

8 ، لا تستخدم ورقة الاختبار التي تم فتور.

9 ، للحصول على النتائج الصحيحة ، فمن الأفضل إجراء اختبار الحمل المبكر عند تأخر الحيض لمدة أسبوعين. إذا كانت نتائج الاختبار سلبية ، بعد مرور أسبوع واحد على استمرار عملية الحيض في المستقبل ، يجب أن يتم ذلك مرة أخرى. في الحمل الأخير ، لا يُسمح بالكشف ، لأن HCG يمكن أن يبقى إيجابيًا لفترة طويلة بعد إنهاء الحمل (بعد الولادة ، والإجهاض التلقائي والإجهاض الاصطناعي). قد تسبب بعض الأمراض والمخدرات نتائج إيجابية كاذبة ، مثل الدم في البول ، أو بعض أدوية الإنجاب. بعض الخلايا السرطانية مثل الرحى العدارية ، سرطان المشيمية ، سرطان القصبي وسرطان الخلايا الكلوية ، ولكن أيضا يمكن أن تعزز إفراز HCG في الجسم الحي.

إذا كانت نتائج الاختبار سالبة وما زال الحيض في المستقبل بعد أسبوع واحد ، فيجب أن تفعل ذلك مرة أخرى. إذا لم تكن إيجابية ، من الأفضل أن تذهب لرؤية الطبيب. ثق في جسمك. إذا كنت تعاني من أعراض الحمل ، بغض النظر عن النتائج ، يجب أن تعتقد أن مبدأ اختبار الحمل المبكر هو مجرد كشف أولي. سيكون هناك أخطاء في استخدام ورقة اختبار الحمل المبكر. أفضل طريقة هي الذهاب إلى المستشفى لإجراء فحوص الدم ، HCG HCG البول والموجات فوق الصوتية. إذا كان الطفل غير جاهز للوفاء بوصول الطفل ، عندئذٍ الكشف المبكر عن علامات الحمل المبكر ، لتحديد ما إذا كان الحمل أم لا ، فإن عملية الإجهاض المتأخرة ضرورية للغاية.


حقوق الطبع والنشر © Gaobeidian PRISES Biotechnology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.