طريقة استخدام طقم اختبار الإباضة
- Mar 16, 2018 -

1. من الدورة الشهرية العادية هي 28 يوما ، وتشنجات الدورة الشهرية التالية عند دفع لمدة 14 يوما من الإباضة ، تم اختبار الإباضة عادة من الأيام الحادية عشرة في بداية الاختبار لمدة 6 أيام. ولكن لم تكن كل أنثى إباضة في منتصف فترة الحيض ، ولم تكن هناك نتائج إيجابية خلال فترة 6 أيام. تتأثر بعض النساء في بعض الأحيان بالبيئة ، والعاطفة والتعب ، مما قد يؤدي إلى الإباضة مقدما.

2. يجب تقليل كمية الماء لمدة ساعتين قبل جمع البول ، لأن عينة البول المخففة ستعيق كشف الذروة LH.

3. يجب مراقبة وتسجيل تغيير اللونية من خط الكشف أثناء الاختبار. إذا كانت نتيجة الاختبار سالبة ، فإن اللونية في خط الكشف تبدأ في الانخفاض ، ويمكن استخدامها أيضًا كقمة LH.

4. يجب أن يلاحظ ورقة الاختبار نتيجة التفاعل خلال الوقت المحدد ، وأن تكون ورقة الاختبار غير صالحة بعد 30 دقيقة. مع نتائج الاختبار السلبية ، قد يظهر نطاق لون ضحل في موقع خط الكشف ثم يتم ملاحظته بعد فترة من الزمن.

5. قبل استخدام شرائط من رطبة أو مسة فيلم ، فإن الشرائط المعلبة لإزالة الاختبار على الفور وضعت الغطاء بإحكام. يجب استخدام شريط الاختبار في فترة الصلاحية ، ولا تستخدمه بعد انتهاء الصلاحية.

6. ، HCG في البول سوف تتداخل مع نتائج الاختبار. لذلك ، ورقة اختبار الإباضة ليست مناسبة للنساء الحوامل. إذا كان هناك ذروة LH في غضون أيام قليلة ، فمن الضروري الكشف عن الحمل.

7. ، في الوقت الحاضر ، لا توجد تقارير عن العقاقير شائعة الاستخدام مثل الأدوية الباردة ، والمضادات الحيوية ، والمسكنات ، وما إلى ذلك ، مما يؤثر على دقة الاختبار. ومع ذلك ، إذا كان الحقن أو تناول أدوية تحتوي على HCG ، فسوف يؤثر ذلك.


حقوق الطبع والنشر © Gaobeidian PRISES Biotechnology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.