لماذا أي شخص ارتداء الواقي الذكرى أو تكون حاملا؟
- Mar 16, 2018 -

استخدام الواقي الذكرى لهذا الشيء، في عادي الجنس الأزواج الحياة، ومألوفة، ولكن هذا لا يعني أن كل واحد منا لاستخدام الواقي الذكرى، بعض الناس يقولون أنها تعكس أيضا الواقي الذكرى البلى العادي، لكن فشل وسائل منع الحمل، وقد يكون هذا بسبب استخدام أساليب غير سليمة. فما هو الخطأ مع ارتداء الواقي الذكرى؟


أولاً وقبل كل شيء، بعض الناس الحصول على الرفالات وحملها متأخراً جداً في حياتهم الجنسية. كثير من الناس بدء استخدام الواقي الذكرى قبل أن تبدأ، وليس لديهم في السائل المنوي حيث أنها لا تحتاج إلى ذلك. ولكن في الواقع، يقوم الأسلوب الصحيح في اثنين عندما يجب ارتداء المداعبة، منع الأعضاء الجنسية الحميمة شرارة صراع عن طريق الخطأ، وإغلاق الاتصال يؤدي إلى عدم استخدام وسائل منع الحمل...


وهناك آخرون لأنهم مبكرا جداً. ووفقا للإحصاءات، ما يقرب من نصف مستخدمي مشغولون بالتخلص من عبودية قبل نهاية الجماع الجنسي، وسرعة الإقلاع الواقي الذكرى. ولكن لو كنت تشعر بالقذف قد انتهت، فإنه لا يزال يؤدي إلى الحمل أو انتشار بعض الأمراض بعد إقلاعها على عجل.


بالإضافة إلى الوقت عاجلاً أو أجلاً، هناك بعض البالية على الخطأ، مثل بعض الناس ارتداء قبل الذهاب إلى نشمر الواقي الكامل الموسع، الذي قد يسبب الضرر للواقي الذكرى، وهو ما يقرب من نصف السكان هناك لا الهواء إلى الجزء الأمامي من الواقيات الذكرية فارغة ، وهذا يمكن أن تجعل تمزق الواقي الذكرى، دون الوعي بالجنس، يسبب فشل وسائل منع الحمل. هو الطريق الصحيح قرصه الرفالات مع أصابعك، ولكن القليل من الضوء وإزالة الهواء داخل. الآخرين يمكن أن يخطئ في الجانب الأيسر للواقي الذكرى، الذي سوف يتسبب إزعاج بعض التأكيد أو تسقط أثناء ممارسة الجنس.


كثير من الناس خجولة عند شراء الواقي الذكرى، وأنهم لا التحقق من جودة الواقي الذكرى وسواء كانوا في الحياة الرف. هذه مخاطر الأمان المحتملة. بينما يرتدي قبل الاستخدام، فتح الحزمة الواقي الذكرى في هذه العملية أيضا من السهل لجعل الواقي الذكرى معطوب، كسكين قص العناصر مثل التعبئة والتغليف، قد تضر الواقي الذكرى وفي استخدام لا فشل وسائل منع الحمل، ويمكن تفسير هذا.


وهناك عشرات الآلاف من "حماية البيئة" أو لا من أجل حفظ المال مرارا وتكرارا استخدام الواقي الذكرى، وقد فقدت ذا المعني لوسائل منع الحمل ليست جديرة بالاهتمام.


حقوق الطبع والنشر © Gaobeidian PRISES Biotechnology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.